Let me quote Dr Al Kubaisi's report one more time
"فبدأ معروف في النظم التربوية يقوم علي قاعدة تكافؤ الفرص بين التلاميذ والطلبة جميعاً من دون تمييز، فلا يجوز علي الاطلاق ان تكون لدينا مدارس مدعومة بكل ما تحتاج إليه من إمكانات مادية وفنية وبشرية وبين مدارس محرومة من مثل تلك العناية."
"فبدأ معروف في النظم التربوية يقوم علي قاعدة تكافؤ الفرص بين التلاميذ والطلبة جميعاً من دون تمييز، فلا يجوز علي الاطلاق ان تكون لدينا مدارس مدعومة بكل ما تحتاج إليه من إمكانات مادية وفنية وبشرية وبين مدارس محرومة من مثل تلك العناية."
The problems is that the education system didn't only decide to differentiate between the students monetarily but it has extends to a psychological degree... The article below shows the vicious differentiation in attitude by an "educator" towards the two groups of students.
"مشكلة بعض (النفر) في بعض المدارس المستقلة أنهم يعتقدون أنهم عظام كبار وغيرهم متخلف انهم يمتلكون احساسا زائفا بالعظمة مستغلين ضعف المدارس الحكومية وضعف مواردها وفاقدة القدرة عن الدفاع عن نفسها وإنجازاتها في ظل واقع مهني سيئ وواقع تعليمي اسوأ."
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق